رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع كريس فيهريش من شتوتجارت

 كريس فيهريش
كريس فيهريش

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي بايرن ميونخ الألماني مهتم بضم كريس فيهريش، لاعب وسط فريق شتوتجارت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب فيهريش ضمن صفوف شتوتجارت منذ انضمامه من نادي باديربورن الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2021.

ووفقا للتقرير الذي نقلته مجلة "شبورت بيلد" الألمانية، اليوم الأربعاء، يريد المديران الرياضيان لبايرن ميونخ، ماكس إيبرل وكريتسوف فريوند، إقناع اللاعب بالانتقال لميونخ.

وشارك فيهريش في أولى مبارياته مع المنتخب الألماني في 14 أكتوبر الماضي، وشارك كبديل مع المانشافت في ودية الأمس التي فاز فيها على المنتخب الهولندي بهدفين لهدف، بالإضافة للمباراة الودية التي فاز بها المنتخب الألماني على نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين.

ويمتد عقد فيهريش مع شتوتجارت حتى  2028، ولكن وفقا لـ"بيلد" فإن العقد يتضمن شرطا جزائيا يتيح للاعب الرحيل عن صفوف النادي.

وفي بايرن، فإن المنافسة على المراكز الهجومية شرسة للغاية، حيث يتواجد كينجسلي كومان وجمال موسيالا وسيرج نابري وتوماس مولر.

كما يتواجد أيضا ليروي ساني، الذي دخل في مفاوضات مع النادي لتمديد تعاقده الذي ينتهي في 2025.

كريس فيهريش بدأ مسيرته ضمن صفوف شباب نادي شالكة الألماني وانتقل منه لفريق بروسيا دورتموند تحت 16 عامًا في صيف 2013، وانتقل لفريق تحت 17 عامًا في 2014 ثم انضم لنادي بوخوم بنفس الفئة العمرية في يناير 2015، وبعدها رحل لنادي أوبيرهاسين تحت 19 عامًا في صيف 2015 ولعب موسمين قبل أن ينضم لنادي كولن في صيف 2017، وبعد عامين رحل لرديف بروسيا دورتموند، وقضى موسمًا مع الفريق ثم انتقل لنادي باديبورن معارًا لمدة موسم ثم انضم للنادي بشكل نهائي ورحل في نفس الفترة إلى شتوتجارت.

ولعب فيهريش 259 مباراة خلال مسيرته الاحترافية وسجل خلالها 54 هدفًا وصنع 40 لزملائه في الفريق.