رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قام بالمشى وشرب وتناول الطعام.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف صلاح عقدة، مراسل "أون تايم سبورتس"، عن آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، والموجود حاليًا في أحد المستشفيات.

وقال صلاح عقدة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن هناك سيارة إسعاف مجهزة وطاقما طبيا وصلوا من القاهرة لنقل أحمد رفعت، وتم عمل فحص شامل للاعب، وكان محدد نقل اللاعب إلى القاهرة لكن كان هناك اختلافات بين الفريق الطبي القادم من القاهرة والفريق الموجود مع اللاعب بالإسكندرية، لذلك تم تأجيل نقل اللاعب لمدة 48 ساعة.

وتابع: تم الاتفاق بين أطباء القاهرة والإسكندرية، على عمل فحوصات في خلال الـ 48 ساعة القادمة، وبناءً عليه يتم تحديد سفره إلى القاهرة من عدمه.

وأكمل: حالة أحمد رفعت كانت مستقرة بشكل كبير، واللاعب فاق وتناول طعاما سهل الهضم، وشرب ودخل الحمام، وكان هناك نسبة تفاؤل كبيرة جدًا في حالة اللاعب.

وأوضح أن رفعت قام بالمشي لمدة تتراوح ما بين 10 و15 دقيقة، في الغرفة الخاصة به.

واختتم: الأطباء فضلوا عدم المخاطرة والاستعجال في نقل اللاعب إلى القاهرة، ومن ثم ننتظر نتائج الفحوصات خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتعرض أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، لسقوط مفاجئ في أرضية ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، قبل نهاية المباراة بدقيقة، دون الالتحام مع أي لاعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويتم إسعافه، وتصل سيارة الإسعاف لتقوم بنقله إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على حالته.

انتهت مباراة الاتحاد السكندري ضد مودرن فيوتشر، بالتعادل سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسكندرية، فى الجولة الـ16 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلي النقطة 24 محتلا المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد مودرن فيوتشر إلى النقطة الـ17 محتلا المركز الـ11،

وشهدت أحدث الشوط الأول سجالا بين الفريقين في محاولة لهز شباك الآخر، لكن دون فاعلية حقيقية لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كان مودرن فيوتشر الأكثر تهديدا لمرمي الاتحاد السكندري، لكن دون ترجمة وانتهي اللقاء دون أهداف.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمي: المهدي سليمان.

خط الدفاع: شريف رضا ومحمود شبانة وإسلام أبو سليمة وعمرو صالح.

خط الوسط: خالد الغندور ساليفو مورو وكريم الديب وعبد الغني محمد.

خط الهجوم: كريستوفر مابولولو وفان ديرك.

 

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمود جنش.

خط الدفاع: باسم على ومحمود رزق وعلي الفيل ومحمد ربيعة.

خط الوسط: عمرو السيسي وحساني أموراني ومحمد فاروق وعلي زعزع وجوناثان نجويم.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

وتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد يحيي وأحمد رفعت وطارق طه ومحمد محمود ومحمود شعبان وغنام محمد وكجالي درامي وعلي ياسر وإيبا.

وأدار اللقاء إبراهيم محمد حكما للساحة ومصطفى حسن ومحمد مجدي وسليمان مساعين ومصطفى الشهدي حكما رابعا ومحمد معروف حكم فيديو وسمير جمال حكم فيديو مساعد.