رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة يعلن خبرًا سارًا لجماهير الأهلى بشأن إصابة إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلى ومنتخب مصر، سيعود للتدريبات الجماعية في خلال أسبوع أو عشرة أيام بالكثير.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه بناءً علي تصريحات الأطباء المشرفين علي حالة إمام عاشور، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة علي مستوي الكتف، بعد إصابته في ودية نيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصر، فإن اللاعب من الممكن أن يعود إلي المشاركة بعد شهر ونصف.

وتابع: إمام عاشور، سيعود للتدريبات الجماعية في خلال عشرة أيام، مع تأكيد جميع الأطباء المشرفين أن فترة التعافي والنقاهة وعودته للملاعب في فترة أقل من شهر ونصف.

وأكمل: إمام عاشور أموره مستقرة، وفي حالة نفسية عالية جدا، بعد ما أكد له الأطباء أن الإصابة ليست قوية، وأنه سيعود سريعا للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات في وقت قصير.

وأشار إلى أنه كان هناك دعم كبير من لاعبي النادي الأهلي لإمام عاشور، مشيرا إلى أن اللاعب لن يكون متواجدا أمام سيمبا في مباراتي الذهاب والعودة لدوري الأبطال.

وأوضح أن خط وسط النادي الأهلي أمام سيبما سيكون مروان عطية وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، مؤكدا أن مارسيل كولر استقر علي هذا الثلاثي خلال مباراتي دوري الأبطال.

إصابة إمام عاشور

وخرج إمام عاشور مصابا من مواجهة مصر ونيوزيلندا، في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتم نقله إلي المستشفي بسيارة إسعاف.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

وأجري إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصيين، ذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًا، وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، التي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام المقبلة.