رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى أكبر مائدة إفطار رمضانى فى مصر.. أشرف صبحى يشارك شباب وأهالى المطرية

شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شباب وأهالي المطرية، إفطار "١٥ رمضان"، الذي ينظمه مجموعة من شباب وأهالي المطرية على مدار سنوات، إحياءً للقيم والعادات المصرية الأصيلة.

جاء حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تلبية لدعوة شباب المطرية، ووفاء بالوعد بحضور النسخة الحالية من الإفطار خلال لقاء سيادته منظمي الإفطار العام الماضي.

ووجه شباب المطرية وأهاليها الشكر للدكتور أشرف صبحي لحضوره الإفطار، الذي يتم تنظيمه منذ عام 2013 كأطول مائدة رمضانية.

من جانبه، وجه وزير الشباب والرياضة الشكر لشباب وأهالي المطربة على الدعوة لمشاركتهم الإفطار، مثنيًا على مجهودات شباب وأهالي المطرية في خدمة المجتمع وإحياء القيم الإيجابية والترابط المجتمعي من خلال هذا الحدث السنوى المهم.

حضر الإفطار فضيلة الشيخ الدكتور أسامة الأزهري- مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، والسفيرة نبيلة مكرم- وزير الهجرة السابقة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة فاهم للدعم النفسي، الدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، وعددا من السادة نواب مجلسي النواب والشيوخ، وعددًا من السفراء والشخصيات الدولية والإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا، والمؤثرين.

وقدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة إلي الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني؛ بعد تأهل 21 لاعبًا ولاعبة إلى أوليمبياد باريس، وذلك بعد انتهاء سلسلة البطولات العالمية والقارية المؤهلة.

وقال وزير الشباب والرياضة: "نعمل علي تنفيذ توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، فالمنظومة الرياضية تشهد العديد من النجاحات بفضل دعم القيادة السياسية، وحرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء والذى يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب".

وبهذا ضمنت مصر تواجدها في المنافسات الأوليمبية على صعيد الفرق والفردي للرجال والسيدات في سلاحي الشيش وسيف المبارزة (3 لاعبين أساسيني + لاعب احتياطي) في كل سلاح، بالإضافة إلى مشاركة فريق الرجال لسلاح السيف بالعدد الكامل (3 لاعبين أساسيين + لاعب احتياطي)، بينما تشارك ندى حافظ فقط في منافسات الفردي لسلاح السيف للسيدات.