رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: رفضت تدريب المنتخب الأوليمبى بسبب "التقدير"

حلمي طولان
حلمي طولان

كشف حلمى طولان المدير الفنى السابق لفريق البنك الأهلى عن أنه رفض تولى تدريب المنتخب الأوليمبي بسبب عدم "التقدير" من قبل مسئولى الكرة فى مصر حيث تم الأستعانة بأحد تلميذيتى فى تدريب المنتخب الأول فى ذلك التوقيت. 

وأوضح حلمى طولان خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" هناك بعض الأشخاص فى مجلس إدارة نادى الزمالك لن يعمل لصالح القلعة البيضاء ويعمل لمصالحة الشخصية فقط". 

وأضاف حلمى طولان "لم أشارك فى انتخابات نادى الزمالك الماضية وأدعم حسين لبيب فى رئاسة القلعة البيضاء والأنسب فى ذلك التوقيت وفاروق جعفر زعلان منى عشان مكنتش بدعمه لأنه كان نازل الانتخابات بتوجيه من أحد الأشخاص". 

وتابع حلمى طولان قائلا "أنا طلعت مواهب كتير وإبراهيم سعيد ده حكاية ولاعب هايل وكان محتاج معاملة خاصة وقسوة، حيث كنت أهمله فى بعض الأوقات وكنت على تواصل مع ثابت البطل للتعامل معه".

واختتم حلمى طولان حديثة قائلا "أنا زملكاوى غصب عن عين أى حد وشعار الأهلى فوق الجميع ده للأهلاوية بس وده شىء محترم ومنظومة ناجحة".

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الأحد، عقب مواجهة فريق زد الودية.

وكان الزمالك تعادل مع فريق زد بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت على استاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل.