رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا: الخطيب غيَّر من شخصيتى وطلب مِنى الهدوء ومساعدة الفريق

الخطيب وكهربا
الخطيب وكهربا

أكد محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن حبه وتقديره لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال محمود كهربا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامية أميرة بدر، عبر قناة "النهار"، إن محمود الخطيب هو الأب الروحي، ودائما بتعلم منه وهو أكتر شخص ساندني بخبرته وغيّر من شخصية كهربا.

وتابع: الخطيب قالي: لازم تبقي أهدي من كده، وعايزك تساعد الفرقة والفرقة تساعدك، مش تلبس تيشرت الأهلى وخلاص.

واختتم: الخطيب بيقعد معايا ويعلمني بخبرته، مبغلطش عشان أي حاجة بعملها بإذن رئيس النادي، ومكلمنيش على حلقة رامز جلال.

كهربا ودفع غرامة الزمالك

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة علي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، التي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألفا و389 دولارا.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار عن القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل، في حساب النادي الرسمي.

 

مواجهة سيمبا التنزاني

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، الجمعة 29 مارس الجاري بتنزانيا.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا، لمواجهة سيمبا المقرر لها 29 الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء 29 مارس بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني، على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.