رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب سيدات الطائرة يكتسح تونس ويحصد ذهبية دورة الألعاب الإفريقية

منتخب الطائرة
منتخب الطائرة

حصد منتخب سيدات الكرة الطائرة ذهبية دورة الألعاب الإفريقية المقامة في أكرا بغانا خلال الفترة من 8 إلى 23 مارس الجاري، وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره تونس في المباراة النهائية بنتيجة 3/0.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/21
25/20
25/20

وتأهل منتخب سيدات الكرة الطائرة إلى النهائي بالفوز على نظيره كينيا بنتيجة 3/2 أمس الجمعة.

يذكر أن منتخب السيدات قد تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على نيجيريا في لقاء ربع النهائي بنتيجة 3/0.

وتضم قائمة المنتخب: دانا شوقي، مريم ثابت، مايا ممدوح، تقى مدحت، آية النادي، مريم متولي، سابين عابد، سارة أمين، داليا مرشدي، آية خالد، مي غزال، ندى وليد.

ويقود منتخب السيدات كل من: عماد نوار مديرًا فنيًا وسيد طه مدربًا عامًا، وأحمد سعيد محلل تقني والدكتورة سمية ناجح علاج طبيعي.

 

منتخب رجال الطائرة يهزم غانا ويتأهل لنهائي دورة الألعاب الإفريقية


نجح منتخب مصر للكرة الطائرة رجال في التأهل إلى نهائي دورة الألعاب الإفريقية المقامة في مدينة أكرا الغانية خلال الفترة من 8 حتى 23 مارس الجاري.

وفاز منتخب مصر على غانا صاحب الأرض والجمهور في نصف النهائي بنتيجة 3-1، حيث جاءت نتيجة الأشواط:  25- 17 23-25 25-19 25-23.

ومن المقرر أن يواجه الفراعنة منتخب كينيا في المباراة النهائية.

وكان منتخب مصر قد تخطى نظيره جامبيا بنتيجة 3/0 في مباراة الدور ربع النهائي.
وصعد المنتخب الوطني إلى ربع نهائي البطولة بعدما نجح في إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة بالفوز على نيجيريا في أولى مبارياته بنتيجة 3/1، ثم الفوز على الكاميرون بنتيجة 3/2 وأخيرًا الفوز على بوركينا فاسو بنتيجة 3/0.

وتضم قائمة منتخب مصر لرجال الطائرة كلًا من: أشرف اللقاني، مصطفى جابر، سيف عابد، رضا هيكل، عبدالرحمن الحسينى، محمد عسران، أحمد عزب، إسلام عبدالسميع، عبدالرحمن الشحات، حمادة عثمان، محمد عادل، محمد رضا.

ويقود الجهاز الفني للمنتخب المصري للطائرة، أحمد سمير مديرا فنيا، ومحمد السيد مدربا عاما، وأحمد سعيد المحلل التقني، والدكتور عبدالرحمن غانم علاج طبيعي.