رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الشباب يواجه موريتانيا فى الجولة الثانية بدورة الجزائر الودية

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

 يلتقي منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة نظيره الموريتاني في الحادية عشرة مساء اليوم بملعب سالم مبروكي في الجولة الثانية بالدورة الودية التي تستضيفها الجزائر ويلتقي في نفس التوقيت منتخبا الجزائر وتونس.

كان منتخب مصر للشباب قد خسر مباراته الأولى أمام الجزائر بنتيجة 2-1، كما خسر منتخب موريتانيا أمام تونس بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض على مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا، وقام خلال تدريب الأمس بشرح نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الموريتاني للاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز حتى لا يفقد الفريق حظوظه في المنافسة على الفوز بالبطولة.

ومن المنتظر أن يقوم وائل رياض بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الذي خاض مباراة الجزائر بعدما قام خلال التدريب بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وأدت للهزيمة أمام الجزائر.

واختار وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب 27 لاعبا للمشاركة في دورة الجزائر، هم: حازم جمال ومحمد منشاوي وأحمد وهب ومحمد عبدالفتاح وأحمد عابدين وعبدالله فؤاد وأحمد مجدي وزياد خالد وحسن أبوالمعاطي ومحمد عبدالمنعم ومروان حجي ومحمد إبراهيم وسيف عصام وإبراهيم عادل وعبدالرحمن شعبان "كتكوت" وأحمد خالد "كباكا" ومحمد السيد ومروان محمود ومحمد عبدالله وعمر خضر وعمرو خالد وعمار ياسر ومحمد زعلوك ومهند محمد ومحمد رأفت وعمر فتحي "عموري" ومحمد الدسوقي.