رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اتفاق كولر مع لجنة التخطيط للنزول بمعدل أعمار لاعبى الأهلى

الأهلي
الأهلي

استقرالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على وضع  خطة لتخفيض الأعمار السنية للاعبين على مدار الثلاث سنوات المقبلة، تتضمن وجود ثلاث فئات عمرية في الفريق، الفئة الأولى تحت 23 عامًا والثانية تحت 29 عامًا والثالثة فوق الثلاثين عامًا.

وكشف مصدر مسئول عن أن خطة كولر سوف تستغرق ما يقرب من ثلاث سنوات، وتم عرض الخطة على لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، فى وجود محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة.

وأضاف المصدر أن الخطة سيتم تفعيلها داخل الفريق الأول بداية من الموسم المقبل النزول بمعدل الأعمار السنية حيث تتم مراعاة عامل السن فى اختيارات اللاعبين الجدد.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، طلبت من أمير توفيق، مدير التعاقدات والمدير التنفيذي لشركة الكرة بنادي الأهلي، ضرورة البحث عن لاعبين في المراكز التي يحتاج إليها كولر في الصيف المقبل.

حسام غالي رئيسًا لبعثة الأهلي في تنزانيا

 وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر تكليف الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى تنزانيا الأسبوع المقبل للقاء فريق سيمبا، يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا ويقوم الكابتن حسام غالي بالتنسيق والترتيب الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وتأهل الفريق الأول بنادي الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة ‏في مرحلة المجموعات والتي تضم المارد الأحمر وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

وبدأ حسين الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا المقررة ‏إقامتها في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. ‏