رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينافس الأهلى للتعاقد مع بيكهام ويواجه زد استعدادًا لموقعتى فيوتشر بالكونفيدرالية

تدريبات زمالك
تدريبات زمالك

دخل الزمالك فى منافسة قوية مع الأهلى للحصول على موافقة أحمد رمضان بيكهام، مدافع سيراميكا كليوباترا، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى ظل بحث إدارة الزمالك عن عناصر مميزة للتعاقد معها لتدعيم دفاعات الفريق.

ويواجه الزمالك صعوبة فى حسم الصفقة، فى ظل دخول الأهلى طرفا فى الصراع على اللاعب، ويحاول الزمالك استغلال تدهور علاقة مجلسى الأهلى وسيراميكا فى الوقت الحالى لحسم الصفقة، خاصا بعد قرار الأهلى بإنهاء إعارة ثنائى المارد الأحمر الجزائرى أحمد قندوسى ومحمد شكرى، وعودتهما للاهلى نهاية الموسم، للتعامل غير الجيد من سيراميكا فى مفاوضات الأهلى للتعاقد مع محمد بسام، حارس المرمى، فى الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وفتحت إدارة الزمالك خط اتصال مع بيكهام لمعرفة رأيه فى الانتقال للزمالك، فأبدى اللاعب موافقة مبدئية، وطلب نقل المفاوضات للإدارة، خاصة أنه مرتبط بعقد مع سيراميكا ولا يحق له التفاوض مع أى فريق إلا بموافقة إدارة ناديه.

وعلى جانب آخر، يلتقى اليوم الزمالك فريق زد وديا فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهتى فيوتشر فى ذهاب وإياب ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية أمام فيوتشر، يومى 31 مارس الجارى و7 أبريل القادم.

وقام البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق، بتصعيد 4 لاعبين من قطاع الناشئين لتعويض الغيابات فى الفريق لانضمام اللاعبين الدوليين للمنتخبات الوطنية وغياب آخرين للإصابة.

وقام جوميز بتصعيد أحمد رفاعى ومحمد صلاح من مواليد 2003، وعلى عبدالمجيد والحارس أحمد جمال من مواليد 2006.

فيما يواصل أحمد سيد زيزو برنامجه التأهيلى للتخلص من الإصابة فى الكاحل، ليكون جاهزا لمباريات الفريق القادمة.

كما يواصل الثلاثى محمود حمدي "الونش" ومحمد أشرف "روقا" والسنغالي إبراهيما نداي، تدريبات تأهيلية، حيث يؤدى الونش برنامجا تأهيليا بعد الخضوع لجراحة في الرباط الصليبي، في حين يعاني نداي من مزق في العضلة الضامة، ومحمد أشرف "روقا" من شد في العضلة الخلفية.