رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران خفيف لمنتخب نيوزيلندا قبل مواجهة مصر فى الدورة الرباعية

مران منتخب نيوزيلندا
مران منتخب نيوزيلندا

أجرى منتخب نيوزيلندا بقيادة المدير الفني بيزلي حصة تدريبية خفيفة صباح اليوم في مقر إقامة المنتخب استعدادا لمواجهة مصر التي ستجرى لها مساء اليوم، في كأس عاصمة مصر الودية.

وسيلتقي المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، في العاشرة من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أولى مباريات الفريقين بكأس عاصمة مصر الودية.

من جانبه، أبلغ الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، اللجنة المنظمة للبطولة بصعوبة تغيير جدول مواعيد منتخبهم المشارك في بطولة عاصمة مصر، والمحدد سلفا قبل الوصول إلى القاهرة، لذلك سيقام المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب كرواتيا بحضور زلاتكو داليتش المدير الفني ويوسيب يورانوفيتش لاعب المنتخب في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

وأبلغ الاتحاد الكرواتي لكرة القدم اعتذاره نظرا لعلمه بأن ذلك الموعد يتزامن مع موعد الإفطار في شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن المدير الفني لا يرغب في تغيير جدول الاستعداد بجميع تفاصيله، نظرا لأهمية البطولة ومبارياتها بالنسبة له.

وبناء عليه قرر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم منح الصحفيين المصريين فرصة توجيه بعض الأسئلة للمدير الفني زلاتكو داليتش في التاسعة مساء اليوم، في مقر تدريبات المنتخب، عقب انتهاء تدريباته استعدادا لمواجهة المنتخب التونسي غدا السبت.