رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يطلب تقريرا مفصلا عن مودرن فيوتشر.. وفرجانى ساسى يرفض الجدولة

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

طلب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق الزمالك من الجهاز المعاون له تقريرا مفصلا عن مودرن فيوتشر قبل لقاء الفريقين في الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين، ويرغب مدرب الأبيض في وضع يده على كل كبيرة وصغيرة للمنافس ودراسته بالشكل الأمثل.

جوميز طلب مشاهدة آخر 10 مباريات لمودرن فيوتشر وتحديد طريقة اللعب وأهم العناصر بين صفوف المنافس حيث يسعى للاستعداد المبكر ودراسة المنافس جيدًا من أجل تحقيق الانتصار والتأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية.

ويرغب جوميز في خوض وديات مع منافسين تشبه طريقة لعبهم مودرن فيوتشر حتى يحقق الفائدة من تلك الوديات وتكون أفضل استعداد لمباراة مودرن فيوتشر.

ساسى يرفض الحل الودى مع الزمالك 

من ناحية أخرى، رفض التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق تقسيط مستحقاته المالية المتأخرة بعدما عرض مسئولو الأبيض إنهاء الأمر بصورة ودية، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب والذي تمسك بالحصول على قيمة الغرامة المالية دفعة واحدة.

إدارة الزمالك كلفت المحامي بتقديم استئناف على الحكم الذي صدر في وقت سابق ومتابعة القضية ورفضهم تمامًا فكرة دفع المبلغ كاش بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

في سياق آخر، استقر مسئولو الزمالك على عودة حسام أشرف لاعب الفريق المعار إلى صفوف بلدية المحلة خلال الموسم المقبل والتمسك بالاستفادة منه حيث حاولوا ضمه في يناير الماضي لكن لم يتحقق ذلك بسبب رفض بلدية المحلة التفريط فيه والتمسك ببقائه حتى نهاية فترة الإعارة.

وأشاد مسئولو الزمالك بقدرات وإمكانيات حسام أشرف ولديهم حماس كبير لضمه إلى الفريق وتدعيم خط الهجوم.