رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 مدافعين معروضين على كولر لخلافة محمود متولى فى الأهلى

كولر مع اللاعبين
كولر مع اللاعبين

عرضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي  4 لاعبين في خط الدفاع هم  إياد العسقلاني مدافع منتخب الشباب ونادي روستوف الروسي بجانب عمر فايد مدافع فناربخشة التركي والمعار من المقاولون العرب بالإضافة لسيف إمام مدافع فاركو ومحمد اسماعيل مدافع زد إف سي.

وكشف مصدر مسئول أن كولر  تحدث مع إدارة الأهلي حول ملف المدافع في الموسم المقبل بعد رفضه فكرة التعاقد مع مدافعين أجانب في الوقت الراهن واستبدالهم بعناصر شابة من أجل تفادي تكرار أزمة محمود متولي والذي تعرض للإصابات العضلية المتتالية.

وأضاف المصدر أن المدير الفني كلف التونسي ياسين الميكاري محلل اداء الفيديو بالتنسيق مع الجهاز المعاون له تجهيز تقرير شامل عن الرباعي المرشح لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

الأهلي يطمئن على جاهزية حسين الشحات

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي للأهلي على الاطمئنان على جاهزية حسين الشحات من خلال التواصل مع طبيب الفريق  ليكون جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد الأشعة التى أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني، والتي كشفت عن إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.‏
ويبدأ الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا المقرر ‏إقامتها في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. ‏
وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة ‏في مرحلة المجموعات.‏

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  يواصل تدريباته مساء السبت المقبل استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تنزانيا يوم الأربعاء القادم الموافق 27 مارس الجاري لخوض مباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.