رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغبة بيكهام تحسم انتقاله فى الصيف للأهلى أو الزمالك

بيكهام
بيكهام

دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مع أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول أن الزمالك دخل في مزاحمة مع الأهلي والذي طلب اللاعب بشكل رسمي في الميركاتو الصيفى المنقضي ولم تتم المفاوضات لوجود خلافات مالية.  

وأضاف المصدر أن رغبة اللاعب سوف تحسم الصراع بين القطبين علي ضمه في الصيف خاصة أن الفريقين لديهما رغبة في ضم مدافع  خلال الفترة المقبلة.

تطورات عملية التأهيل الخاصة بالونش ونداى وروقا

أدى محمود حمدي "الونش"، ومحمد أشرف "روقا" والسنغالي إبراهيما نداي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران  الفريق بالأمس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة "الصليبي"، في حين يعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو محمد أشرف "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل.