رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: تجديد عقد معلول مرتبط بكلمة من مارسيل كولر

كولر ومعلول
كولر ومعلول

أعرب أحمد أبومسلم، نجم الأهلي السابق، عن دهشته من تصريحات وكيل أعمال علي معلول بشأن عدم فتح باب المفاوضات مع موكله الخاصة بالتجديد.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه كان يعلم برغبة نادي الأهلي في الإبقاء علي اللاعب، لكنه فوجئ بأن هناك نية من جانب لجنة التخطيط في عدم التجديد.

وتابع: على معلول لاعب عطاؤه كبير مع الأهلي، وبالتأكيد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، سيكون صاحب كلمة الحسم في ملف التجديد مع معلول، مشيرا إلي أن استعادة محمد شكري تؤكد وجود مخطط معين لدي النادي خلال المواسم المقبلة.

وأكمل: المدير الفني ليست لديه ثقة في كريم الدبيس، واعتمد علي عمر كمال في مركز الظهير الأيسر، لكن أمر تجديد عقد معلول سيكون مرتبطا بكلمة من كولر، لو وافق علي تجديد اللاعب سيتحرك النادي بشكل مباشر.

وواصل: محمد شكري يمتلك خبرات كبيرة لكن لن يعوض علي معلول، ودائما الأهلي لديه ميزة في قوة الجبهة اليسري، والتونسي صنع تاريخا كبيرا مع النادي، ورحيله سوف يكون مؤثرا بشكل كبير.

وأشار إلي أن محمد أشرف لاعب مميز، ومستواه مثل كريم الدبيس، لكن الأهلي في حاجة لضم ظهير أيسر أفضل في المستوي.

وأوضح أن مستوي محمد أشرف في "زد" سوف يختلف عن الأهلي، وبالتأكيد علي معلول لاعب مؤثر، وحال رحيله فإن الجماهير لن تتقبل الأمر بسهولة والفريق سيتأثر فنيا.

وأوضح أنه الأفضل حسم ملف التجديد مع علي معلول، وتقديم عرض سواء بالتمديد لموسم أو موسمين، حتي تظهر كل الأمور أمام الجماهير.

مواجهة سيمبا التنزاني

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، الجمعة 29 مارس الجاري بتنزانيا.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر علي السفر يوم 27 مارس الجاري إلي تنزانيا، لمواجهة سيمبا المقرر لها 29 الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء 29 مارس بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبونجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني، علي أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.