رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الجودو يكشف الشعار الرسمى للبطولة الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد باريس

الشعار الرسمى للبطولة
الشعار الرسمى للبطولة الإفريقية للجودو

كشف الاتحاد المصرى للجودو  برئاسة مرزوق علي، عن الشعار الرسمي للبطولة الإفريقية للكبار في نسختها الخامسة والأربعين المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024 التي تقام في استاد القاهرة خلال الفترة من 24 إلى 28 أبريل المقبل.

وأكد مرزوق أنه تقرر إقامة البطولة الإفريقية في الصالة المغطاة باستاد القاهرة وسط مشاركة عدد كبير من الدول الإفريقية خاصة أن البطولة تشهد اهتمامًا كبيرًا من جانب لاعبي القارة كونها مؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للجودو أنه يجرى حاليا الاستعدادات على قدم وساق من أجل الانتهاء مبكرا من كل الأمور التنظيمية من خلال استقبال الوفود وتسكينهم هذا إلى جانب عملية التأهيل الفني لعناصر المنتخب الوطني الذي يخوض معسكرا في المركز الأوليمبي بالمعادي حتى يكونوا في أعلى مستويات الجاهزية مع بدء البطولة في الشهر المقبل.

يذكر أن منتخب الجودو حصد 9 ميداليات في دورة الألعاب الإفريقية بغانا بواقع ذهبية وفضية و7 برونزيات حيث شارك بلاعبين الصف الثاني في دورة الألعاب الإفريقية نظرا لانشغال الفريق الأساسي بالمشاركة في البطولات المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

وجاءت ميداليات منتخب الجودو في دورة الألعاب كالتالي:

عبدالرحمن محمد (81 كجم) - ميدالية ذهبية

عمر سامي (81 كجم) - ميدالية فضية

عادل حمادة (60 كجم) - ميدالية برونزية

علي حازم (90 كجم) - ميدالية برونزية

محمد عبده (+109 كجم) - ميدالية برونزية

كريم صبحي (100 كجم) - ميدالية برونزية

فريدة مجدي (70 كجم) - ميدالية برونزية

آية إيهاب (78 كجم) - ميدالية برونزية

برونزية الفرق مختلط

منتخب الجودو يحصد 9 ميداليات  في دورة الألعاب الإفريقية بغانا

 

حصد المنتخب الوطني للجودو ميدالية برونزية جديدة خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب الإفريقية، المقامة حاليا في غانا وتستمر حتى يوم 24 مارس الجاري.

وحاءت ميدالية المنتخب من خلال برونزية الفرق مختلط رجال وسيدات، ليرتفع رصيد الجودو المصري في دورة الألعاب الإفريقية إلى 9 ميداليات بواقع ذهبية وفضية و7 برونزيات.

وشارك منتخب الجودو في دورة الألعاب الإفريقية بعدد كبير من اللاعبين واللاعبات من مرحلة الشباب، من أجل إكسابهم الخبرات اللازمة، وأيضا لانشغال المنتخب الأول بالمشاركة في البطولات المؤهلة إلى أوليمبياد باريس 2024.