رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيمبا التنزانى: جاهزون لمواجهة الأهلى.. وهدفنا التأهل لنصف النهائى

سيمبا التنزاني
سيمبا التنزاني

تحدث أحمد علي، مدير الإعلام والاتصالات بنادي سيمبا التنزاني، عن موقعة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا (نسخة 2023 /2024).

موعد مباراة سيمبا التنزاني والأهلي بدوري أبطال إفريقيا (2023 /2024)

ويستضيف سيمبا التنزاني نظيره الأهلي، مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، على الملعب الوطني بتنزانيا، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (نسخة 2023 /2024).

بينما تقام مواجهة الإياب بين بطل تنزانيا والمارد الأحمر، الجمعة أيضا الموافق 5 أبريل المقبل.

وتقام المواجهتان، خلال شهر رمضان الكريم.

وقال علي في تصريحات عبر حساب سيمبا التنزاني بمواقع التواصل الاجتماعي: "مواجهة صعبة بكل المقاييس، سنواجه المرشح الأول والأقوى لحصد البطولة".

وأضاف: "قمنا بإعداد اللاعبين ذهنيا ونفسيا لهذه المواجهة المنتظرة، نعلم كل كبيرة وصغيرة عن المنافس، وضعنا الخطة المناسبة لإيقاف عناصر الخطورة لديها واستغلال نقاط الضعف".

وأكمل مدير الإعلام بنادي سيمبا التنزاني: "هناك من يقول إن الأهلي عندما يصل لهذه الأدوار في إفريقيا يتغير، ونحن أيضا نفس الأمر".

وأوضح: "ستكون المباراة هي الأفضل في ربع نهائي دوري الأبطال، لأنها تجمع بين حامل اللقب وخامس أفضل فريق في القارة السمراء".

وواصل علي: "أطالب الجماهير باغتنام هذه الفرصة جيدا وأن يملئوا المدرجات بكثافة، متسائلا: "إذا لم تكونوا حاضرين في مواجهة الأهلي، متى ستحضرون؟.

وأردف: "نحن في أشد الاحتياج لكم يوم 29 من الشهر الجاري قبل موقعة الإياب بالقاهرة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل إفريقيا، تساعدنا فى بلوغ الدور نصف النهائي".

واختتم: “سيمبا الذي لعب في دور المجموعات، سيظهر بشكل مخفيف وقوي للغاية خلال مواجهتي ربع النهائي، لكن نكون صيدا سهلا للأهلي كما يتوقع الجميع، والرد سيكون على أرض الملعب”.