رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف أزمة داخل نادى الزمالك بسبب مستحقات اللاعبين الأجانب

هانى حتحوت
هانى حتحوت

تحدث الإعلامى هاني حتحوت عن أزمة رباعي أجانب الزمالك، حمزة المثلوثي وإبراهيما نداي وسامسون وسيف الدين الجزيري، فيما يخص مستحقاتهم المالية مع القلعة البيضاء.

وقال هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك أزمة كبيرة في نادي الزمالك تخص اللاعبين الأجانب بسبب مستحقاتهم المالية.

وتابع: تلك الأزمة خاصة باللاعبين المثلوثي ونداي وسامسون والجزيري، هؤلاء اللاعبون قاموا بمخاطبة إدارة نادي الزمالك بشأن وجود مهلة 10 أيام قبل تقديم شكوي ضد النادي.

وأكمل: في حالة رفض الإدارة حصول اللاعبين علي مستحقاتهم المادية الخاصة بالموسم الحالي بنسبة قريبة من النسب التي حصل عليها بقية لاعبي الفريق، فمن المرجح أن يتقدم اللاعبون بشكوي ضد نادي الزمالك.

وواصل: جميع اللاعبين في نادي الزمالك حصلوا علي مستحقاتهم المادية الكاملة والخاصة بالموسم الماضي، لكن الخلاف الخاص بالأجانب مرتبط بالموسم الحالي فقط.

وأوضح أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بصرف العديد من المستحقات المادية الخاصة باللاعبين في الموسم الحالي.

واختتم: يوجد العديد من اللاعبين الذين حصلوا علي مستحقاتهم بنسبة 50%، بجانب آخر حصل علي مستحقاته بنسبة 30% أو 20% أو 5%، لكن هناك عددا من اللاعبين لم يحصلوا علي مستحقاتهم المادية الخاصة بالموسم الحالي.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقيةعن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.