رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فتح الله: الزمالك غير مؤهل للتدوير ويجب تثبيت التشكيل وعبدالله السعيد أفضل لاعب فى مصر

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد محمود فتح الله، مدرب بيراميدز السابق، ضرورة سعي لاعبي الزمالك للفوز بالمباريات المقبلة في كل المسابقات من أجل المنافسة علي كل البطولات في الموسم الجاري.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة “الزمالك”: الزمالك يجب أن يأخذ كل المباريات المقبلة بكل البطولات عبارة عن مواجهات كئوس ولا بد أن يفوز بها، مشيرا إلي أن بطولة الدوري ما زالت في الملعب.

وتابع: الكونفيدرالية هي البطولة الأقرب لنادي الزمالك في الموسم الحالي، والأبيض هو المرشح الأقوي للتتويج باللقب.

وأوضح أن الزمالك في الوقت الحالي غير مؤهل للتدوير ويجب تثبيت التشكيل، ولا توجد رفاهية للتدوير وإعاء راحة لبعض اللاعبين.

واختتم: عبدالله السعيد أفضل لاعب في مصر خلال العشر سنوات الأخيرة، وهو لا يشارك حاليا في مركزه مع الزمالك.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريقمودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.