رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل محمد شريف يكشف موقف اللاعب من الرحيل عن الخليج والانضمام للزمالك

محمد شريف
محمد شريف

قال سيد مصطفى وكيل محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، إنه تفاجأ بالأنباء التي ترددت بشأن رحيله عن فريقه الحالي، في ظل عدم استقراره نفسيًا وفنيًا، مؤكدًا أن كل ما تردد لا أساس له من الصحة.

وأضاف سيد مصطفى، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن محمد شريف يرتبط بعقد مع الخليج السعودي، لمدة موسمين مقبلين، سيقضيهما حتى آخر لحظة، خاصة أنه سعيد ضمن صفوف الفريق.

وأشار إلى أن الأنباء التي ترددت بشأن رغبة شريف بالرحيل، هو عدم مشاركته في آخر مباراتين، إلا أن هذا الأمر قرار فني بحت ومن الضروري احترامه، خاصة أن طريقة اللعب تغيرت من الهجوم إلى الدفاع.

وأوضح أن محمد شريف لم يستفسر عن موقفه مع الخليج، لا سيما أن اللاعب مستقر نفسيًا، بينما الحديث عن تجديد عقده سابق لأوانه، في ظل تبقي 12 مباراة قد يحدث فيها الكثير.

وأكد أن محمد شريف منذ أن انضم إلى الخليج السعودي، ويحاول الزمالك ضمه، إلا أن اللاعب يرفض هذا الأمر تمامًا، خاصة أنه رحل عن الأهلي من أجل الاحتراف للحصول على فرصة أكبر في المشاركة والتواجد مع منتخب مصر.

واختتم: انضمام محمد شريف إلى منتخب مصر، شرف كبير للغاية في ظل أن هذا القرار جاء من حسام حسن أحد أساطير الكرة المصرية.

بطولة عاصمة مصر

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن اختار 25 لاعبًا، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل، في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، وهم:

حراسة المرمي: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبوجبل والمهدى سليمان.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف محمد الشامى.

وشهد الظهور الأول للمدير الفني الجديد بقيادة حسام حسن، في معسكر منتخب مصر المقبل، استبعاد الثنائي المحترف، محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب بينديك سبور التركي.

وفي المقابل شهدت قائمة المحترفين عودة محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، الذي غاب عن صفوف منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، على أن يواجه الفائز منهم الفائز من تونس وكرواتيا.