رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف مستقبل رمضان صبحى وحقيقة عودته للأهلى الموسم المقبل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مستقبل رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، خلال الموسم المقبل وسط اهتمام كبير من نادي الزمالك.

وقال شوبير، في تصريحات عبر قناة "النهار": "رمضان صبحي قالّي بنفسه أنا يا هرجع الأهلي، يا مش هلعب تاني في مصر بعد بيراميدز".

وقرر مسئولو بيراميدز عقد جلسة سرية مع رمضان صبحي نجم الفريق، لمعرفة إمكانية تمديد تعاقده مع الفريق وعدم التفكير في الرحيل، بعدما تردد وجود رغبة لدى اللاعب للانتقال للزمالك مع نهاية الموسم الجاري، ويرغب مجلس الإدارة في الإبقاء على خدمات اللاعب حفاظًا على استقرار الفريق.

ويواصل رمضان جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، البرنامج التأهيلي الذي وُضع له من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها واللحاق بتدريبات الفريق.

ويعاني اللاعب من الإصابة بشرخ في الضلع الأيسر؛ بعد التحام قوي مع زميله بالفريق أحمد توفيق خلال تدريبات الفريق.

ومن المنتظرعودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد أسبوع، بعد الانتهاء من فترة العلاج والتأهيل التي يخضع لها فى الوقت الراهن.

من جانب آخر، أعلن النادي عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي الشاب أسامة جلال.

يأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد أسامة جلال في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعًا خلال الأيام المقبلة.

يخوض بيراميدز 3 مواجهات ودية خلال فترة توقف الدوري، ويلعب الفريق مواجهات أمام عثماثون طنطا يوم الأحد الموافق 17 مارس، على أن يكون ثاني المواجهات أمام غزل المحلة يوم 23 مارس، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة بلدية المحلة يوم 27 مارس.

ويستأنف بيراميدز مواجهات الدوري يوم 2 أبريل بلقاء طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة الجونة يوم 8 أبريل.