رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل معلول يكشف آخر تطورات تجديد اللاعب لعقده فى الأهلى

معلول
معلول

أكد وكيل علي معلول أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمه غير صحيحة ومن وحي خيال كاتبها، حيث إنه لم يحدث اي تواصل بين الطرفيين حتي هذه اللحظة.

وأضاف جون إدوارد أن اللاعب يركز في الوقت الحالي مع الأهلي في جميع المباريات والبطولات التي يخوضها النادي خلال المرحلة الحالية لأهميتها للنادي، ولاستكمال ما قدمه اللاعب من عطاء على مدار السنوات الماضية، والتي شهدت تحقيق إنجازات كبيرة واستثنائية بخوضه 278 مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016، حيث  نجح خلال تلك الفترة في إحراز ٥٣ هدفا والمساهمة في 80 هدف كأعلي معدل للاعب أجنبي ارتدي تيشرت النادي الأهلي أو أي ناد آخر، كما نجح معلول في أن يصبح أكثر لاعب نجح في عمل مساعدات تهديفية في تاريخ الأهلي، وحصد 19 لقبا محليا وافريقيا مع النادي الأهلي و٣ برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف نحن أمام أسطورة حية تعيش معنا ولا يزال أمام علي معلول من موسمين لـ٣ مواسم لاستكمال مسيرته الكروية في أعلى مستوياته الفنية والبدنية، كاشفا عن أن معلول سوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الجاري في الموعد الذي يعرفه الجميع.

ويعقد مسئولو نادي الأهلى جلسة مع التونسي على معلول، الظهير الأيسر للفريق، خلال الساعات المقبلة، وتحديدًا عقب مباراة الزمالك في نهائى كأس مصر من أجل حسم ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوصى مارسيل كولر بتجديد تعاقد معلول مع الأهلي، ولكن تبقي بعض الخلافات المالية والتعاقدية حائلًا دون إعلان تمديد تعاقد اللاعب التونسي، بعد الخلاف حول العملة التي سوف يحصل بها اللاعب على راتبه السنوي خلال الفترة المقبلة.