رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطلب السعة الكاملة لمباراة سيمبا التنزانى وكولر يطمئن على حسين الشحات

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

 بدأت إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التواصل مع الجهات المعنية من أجل الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بتواجد السعة الكاملة للجماهير في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل علي استاد القاهرة. 

وتقام مباراة الذهاب بتنزانيا الجمعة بعد القادم في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وأجرى الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي عدة اتصالات مع الجهات المعنية بالتنسيق مع محمود الخطيب للحصول علي موافقة زيادة عدد الجمهور إلي السعة الكاملة للاستاد.

كولر يتواصل مع طبيب الأهلي لمتابعة إصابة الشحات 

  من جانبه حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي الاطمئنان علي إصابة حسين الشحات لاعب الفريق في العضلة الخلفية خلال تواجده في معسكر المنتخب قبل مغادرته له. 

وقال مصدر إن كولر تواصل مع طبيب الأهلي من أجل الاطمئنان علي إصابة اللاعب ومدي جاهزيته للمشاركة في لقاء الذهاب أمام سيمبا التنزاني أو منحه فترة أطول للعلاج وتجهيزه لمباراة الإياب بالقاهرة.

 وكان حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي بعد الأشعة التى أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني، والتي كشفت عن إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.‏

وبدأ الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا المقررة ‏إقامتها في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. ‏
وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة ‏في مرحلة المجموعات.‏

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى تدريباته يوم السبت القادم الموافق 23 مارس الجاري، وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية حتى السبت القادم خلال فترة التوقف الدولي الحالي.