رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يرد على عضو الزمالك بسبب أزمة "محمد حمدى": نتعامل بكل مهنية

محمد حمدى
محمد حمدى

رد الإعلامي هاني حتحوت، على عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي انتقده شخصيًا، ووصف تعامله مع قضية محمد حمدي، لاعب الزمالك السابق، بأنها موضوعية غائبة ومهنية متواضعة.

واستضاف الإعلامي هاني حتحوت، محمد حمدي لاعب الزمالك السابق، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش"، الأحد، وقال اللاعب إن نادي الزمالك أبلغه بالرحيل قبل غلق يومين فقط من باب القيد في يناير 2023، وهو ما أضر بمستقبله، إذ ظل بعيدًا عن أي نادٍ لمدة عام كامل، وأنه قرر تقديم شكوى ضد الزمالك، للحصول على مستحقاته المالية، بسبب تضرره نفسيًا.

وأوضح اللاعب أنه يتبقى له مبلغ مليونين ونصف المليون جنيه، لم يحصل عليها منذ رحيله، وأنه قرر تقديم شكوى ضد النادي، إلا أن حسين لبيب رئيس الزمالك تدخل، وأبلغ بحل الأزمة التي ما زالت قائمة حتى هذا التوقيت.

وفي غضون ذلك، قال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، ردًا على عضو مجلس إدارة الزمالك، الذي انتقده في طريقة تعامله مع مشكلة اللاعب، إن عمرو أدهم كان من ضمن الناس الذين يشيدون بي عبر رسائل خاصة قبل أن يصبح عضوًا في مجلس إدارة الزمالك، وكان يشيد بطرحنا قضايا النادى خلال فترة المجلس السابق.

وواصل: هو (عمرو أدهم) استاء من شيء ووصفنا بـ"عدم المهنية"، هذا لا يقلل من احترامي له ومن احترامه لنا، وهو يعلم أننا نتعامل بكل مهنية.

وأشار: إلى أن عمرو أدهم أبلغ برنامج "الماتش"، بأن محمد حمدي، لاعب الفريق السابق، وقع على تسوية وحصل 160 ألف جنيه ويتبقى له فقط 160 ألف جنيه.

واختتم: عمرو أدهم أوضح أن اللاعب وافق بالفعل على الحصول على 160 ألف جنيه، ويتبقى له مثلها فقط وبصم على ذلك، وهو لا يحق له شكوى نادي الزمالك، سواء داخليًا أو خارجيًا، بعد التسوية التي وقع عليها مع مجلس الزمالك السابق.