رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروان حمدى: كنت أكثر الناس سعادة بسبب غضب ميدو ورضا عبدالعال منى

أكد مروان حمدي مهاجم بيراميدز أنه كان يرغب في الرد على جماهير المصري في مباراة فريقه مع بيراميدز في كأس الرابطة، لكننا خسرنا بنتيجة ٣-١. 

وأوضح "مروان "في تصريحات إعلامية أن زميله السابق حسين السيد انتقده بسبب أزمته مع جماهير المصري، لافتا إلى أنه لم يخطئ في مشكلته مع الجماهير في بورسعيد. 

وشدد مروان على أنه تعرض لضغوط غير طبيعية من الجماهير تسببت في رد فعله تجاههم، مؤكدا أنه يتعرض لضغوط داخل وخارج الملعب ومن ثم فلا يجوز أن يواجه سبابًا من الجماهير بسبب نتيجة مباراة.

وجدد مروان حمدي مهاجم نادي بيراميدز رفضه الاعتذار لجماهير نادي المصري بعد مشكلته الشهيرة التي تسببت في رحيله عن الفريق البورسعيدي.

وأكد مروان: لم أخطئ في حق أحد من الجماهير حتى أعتذر لهم، بالعكس هم أخطأوا في حقي وسبوني بأفظع الألفاظ. 

وأوضح حمدي أن الجماهير سبق لها أن هاجمته بعد خسارة كأس الرابطة أمام سيراميكا في كأس الرابطة.

وأضاف أن المصري يمتلك جماهير كبيرة، لكنها تعاني مشاكل وأزمات بسبب تحكم السوشيال ميديا في بعض الجماهير ومحاولة توجيه اللاعبين والإدارة وفقا لأهواء عدد قليل من الجماهير.

وأوضح  مروان حمدي مهاجم نادي بيراميدز أن ٩٠% من المحللين عشوائيون وهدفهم الترند وإطلاق إفيهات على لاعبي الكرة، وليست لهم علاقة بأدائهم في الملعب. 

وشدد مروان على أنه كان "سعيدا" عندما تسبب في غضب  كل من أحمد حسام ميدو ورضا عبدالعال اللذين انتقداه على أدائه في الملعب مع المنتخب الوطني بعد التويتة التي نشرها مروان ضدهما، قائلا: كنت مبسوط إن ميدو ورضا زعلوا منى بسبب ردى عليهم في التويتة اللي قلت فيها إن معظم المحللين عشوائيين.