رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحى لتجديد عقده

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قرر مسئول نادي بيراميدز عقد جلسة سرية مع رمضان صبحي نجم الفريق لمعرفة إمكانية تمديد تعاقده مع الفريق وعدم التفكير في الرحيل بعدما تردد وجود رغبة لدى اللاعب للانتقال للزمالك مع نهاية الموسم الجاري ويرغب مجلس بيراميدز في الإبقاء على خدمات اللاعب حفاظًا على استقرار الفريق. 

ويواصل رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، البرنامج التأهيلي الذي وُضع له من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها واللحاق بتدريبات الفريق.

ويعاني رمضان صبحي من الإصابة بشرخ في الضلع الأيسر؛ بعد التحام قوي مع زميله بالفريق أحمد توفيق خلال تدريبات الفريق.

ومن المنتظر عودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد أسبوع، بعد الانتهاء من فترة العلاج والتأهيل التي يخضع لها فى الوقت الراهن.

من جانب آخر، أعلن النادي عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي الشاب أسامة جلال.

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد  تعاقده مع أسامة جلال في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة.

ويعد أسامة جلال واحدا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية، ويقدم مستويات مميزة مع النادي وحرمته الإصابة من التواجد في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مع المنتخب الأول في كوت ديفوار.

وسبق لأسامة جلال أن توج مع المنتخب الوطني للشباب بلقب بطولة إفريقيا تحت ٢٣ سنة بالقاهرة عام ٢٠١٩، كما خاض مع المنتخب الأوليمبي منافسات دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو عام ٢٠٢٢.