رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز الفنى لبيراميدز يزور أهرامات الجيزة خلال فترة توقف الدورى

الجهاز الفنى لنادى
الجهاز الفنى لنادى بيراميدز يزور الأهرامات

استغل الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش الراحة السلبية التي منحها للفريق من أجل زيارة المعالم السياحية وأهرامات الجيزة وأبوالهول.

وقرر يورتشيتش منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة بعد الفوز على عثماثون وديا بنتيجة ٩-١، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا تحضيرا لمواجهة غزل المحلة وديا يوم ٢٣ مارس الجاري.

وعبر الجهاز الفني عن انبهاره الشديد بأهم عجائب الدنيا السبع، وأنه كان حريصا على استغلال فترة التوقف لمشاهدة منطقة الأهرامات على الطبيعة.

ويواصل رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، البرنامج التأهيلي الذي وُضع له من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها واللحاق بتدريبات الفريق.

ويعاني رمضان صبحي من الإصابة بشرخ في الضلع الأيسر؛ بعد التحام قوي مع زميله بالفريق أحمد توفيق خلال تدريبات الفريق.

ومن المنتظر عودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد أسبوع، بعد الانتهاء من فترة العلاج والتأهيل التي يخضع لها فى الوقت الراهن.

ويخوض بيراميدز 3 مواجهات ودية خلال فترة توقف الدوري، ويلعب الفريق مواجهات أمام عثماثون طنطا يوم الأحد الموافق 17 مارس، على أن تكون ثاني المواجهات أمام غزل المحلة يوم 23 مارس، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة بلدية المحلة يوم 27 مارس.

ويستأنف بيراميدز مواجهات الدوري يوم 2 أبريل بلقاء طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة الجونة يوم 8 أبريل.