رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر سفر الفلسطينى وسام أبوعلى إلى الدنمارك

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

غادر وسام أبوعلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي القاهرة متجهًا إلي الدنمارك في إجازة سريعة للاطمئنان علي أسرته بعد الحصول علي موافقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بالتنسيق مع خالد بيبو مدير الكرة، علي أن يعود نهاية الأسبوع الجاري قبل استأنف التدريبات يوم السبت المقبل.

وقطع وسام أبوعلي شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية التي أبعدته عن مباراتي الزمالك في نهائي كأس مصر والبنك الأهلي في الدوري.

وكشف مصدر مسئول داخل الجهاز الطبي عن أن اللاعب اقترب من المشاركة في لقاء سيمبا التنزاني وسيتم خضوعه لاختبارات طبيبة في التدريبات الجماعية بداية من الأسبوع المقبل للاطمئنان بشكل كبير علي حالتيه الطبية والفنية.

وأضاف المصدر أن مشاركة وسام أبوعلي أمام سيمبا التنزاني ستكون وفقا لرؤية المدير الفني صاحب القرار، لكن من الناحية الطبية لن يشارك إلا وهو سيلم بنسبة 100%.

فيما أنهى الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إجراءات السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 29 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

الجدير بالذكر، أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي، وكان المارد الأحمر قد تأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات.