رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص رسالة حسام حسن للاعبى المنتخب قبل أيام من مواجهة نيوزيلاندا

منتخب مصر
منتخب مصر

حملت كلمات حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، للاعبى الفراعنة، على هامش المعسكر المقام حاليا، مزيدًا من التحدى لدى كل لاعب من أجل إثبات الذات وتقديم أقصى جهد لإسعاد الجماهير المصرية خلال شهر رمضان المبارك.

وطالب العميد لاعبى الفراعنة بضرورة تقديم اقصى ما لديهم خلال البطولة الودية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من ٢٢ وحتى ٢٦ مارس الجارى، لإسعاد الجماهير المصرية وكذلك رد الجميل للمسئولين عن الرياضة فى مصر بعد المجهود الكبير الذى بذلوه لإنقاذ البطولة الودية وإقامتها على أرض مصر.

واعتبر مدرب الفراعنة أن إقامة البطولة فى القاهرة فرصة عظيمة أمام اللاعبين لاستعادة المؤازرة الجماهيرية من جديد، وهو ما يحتاجه منتخب مصر خلال الفترة المقبلة التى يخوض خلالها التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٦ وكذلك أمم إفريقيا ٢٠٢٥.

وشدد حسام حسن على عدم وجود أفضلية لأى لاعب على الآخر، سواء لاعب محلى أو محترف، الجميع لديه سواء وسيكون اختياره للتشكيل الأساسى معياره الأول القدرة على العطاء داخل الملعب، ولا يوجد مكان محجوز للاعب بعينه فى تشكيلة الفراعنة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يواصل فيه لاعبو منتخب مصر، تدريباتهم باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى من البطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، وتستضيفها مصر. 

وشارك في المران أمس، 21 لاعبًا هم محمد أبوجبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفي شوبير ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومصطفي فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي، ومصطفى شلبى والمحترفان حمدى فتحى ومحمد شريف.