رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصافرة مغربية.. «كاف» يعلن عن أسماء حكام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر المرتقبة

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن طاقم حكام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، المرتقبة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (2023/2024).

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بكأس الكونفيدرالية 

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية (2023/2024).

طاقم حكام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالكونفيدرالية 

يقود مواجهة الذهاب بين الزمالك ومودرن فيوتشر، بربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، طاقم تحكيم مغربي مكون من جلال جيد حكما للساحة، ويعاونه الثنائي لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد، والحكم الرابع كريم صبري.

ويتواجد المغربي سمير قزاز كحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه مواطنه زكريا برنيسي.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام، الجزائري جمال حمودي.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر

وتقام مواجهة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر، في إطار مباريات ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، يوم 7 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي أيضا، في سهرة رمضانية كروية ممتعة.

وكان الفارس الأبيض، تأهل لدور الثمانية من كأس الكونفيدرالية، عقب تربعه على قمة المجموعة الثانية التي ضمت كلا من أبوسليم الليبي وساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني برصيد 13 نقطة.

 

نهضة بركان يمنح الزمالك لقبه التاريخي الوحيد

وتجدر الإشارة إلى أن الفارس الأبيض، يملك لقبا واحدا تاريخيا من كأس الكونفيدرالية، حصل عليه في نسخة 2019، على حساب نهضة بركان المغربي بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب (5/3) عن طريق ضربات الجزاء.