رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب المقاولون العرب يكشف تفاصيل أزمة لاعب الفريق.. تشبه حالة أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قال أيمن زين، طبيب فريق المقاولون العرب، إن محمود أبوالفتوح مانجا، لاعب الفريق، أصبح بحالة جيدة بعدما تعرض لكدمة خلال مران الفريق أدت إلى ارتجاج، وهو ما استدعى تواجده تحت الملاحظة بالمستشفى لمدة 48 ساعة.

وأضاف أيمن زين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مانجا لن يعود إلى التدريبات قبل 6 أيام من خروجه من المستشفى، إذ تعرض لاشتباه في بلع لسانه.

وأشار إلى أن ما حدث لمانجا يشبه لما تعرض له أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، لذلك من الضروري التعامل مع مثل هذه الحالات رغم ندرتها، مشددًا على ضرورة تنظيم مؤتمرات دورية تثقيفية للتعامل مع مثل هذه الإصابات.

وأوضح أن اللاعب مسئول عن نفسه، حتى إذا منحه الطبيب علاجا دون معرفته، خاصة أن هذا الأمر قد يعرضه للإيقاف، فضلًا عن تناول الكافيين له نسبة إذا زادت تتسبب في تسارع ضربات القلب.

إصابة أحمد رفعت

وتعرض أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، لسقوط مفاجئ في أرضية ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري قبل نهاية المباراة بدقيقة، دون الالتحام مع أي لاعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويتم إسعافه، وتصل سيارة الإسعاف لتقوم بنقله إلى أقرب مستشفي للاطمئنان على حالته.

انتهت مباراة الاتحاد السكندري ضد مودرن فيوتشر بالتعادل سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية في الجولة الـ16 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلي النقطة 24 محتلا المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد مودرن فيوتشر إلي النقطة الـ17 محتلا المركز الـ11.

وأدار اللقاء إبراهيم محمد حكما للساحة ومصطفي حسن ومحمد مجدي وسليمان مساعين ومصطفي الشهدي حكما رابعا ومحمد معروف حكم فيديو وسمير جمال حكم فيديو مساعدا.