رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يتفقد نادى رويال الرياضى ومنطقة مجمع حمام السباحة الأوليمبى

وزير الرياضة يتفقد
وزير الرياضة يتفقد نادى رويال الرياضى

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نادي رويال الرياضي، وكان في استقباله الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، واللواء منتصر إسماعيل، المدير التنفيذي، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وخلال جولته التفقدية بالنادي تفقد وزير الشباب والرياضة منطقة مجمع حمام السباحة الأوليمبي، ونادي الفروسية ومنطقة المولات، ومنطقة الألعاب الترفيهية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الأندية الرياضية في تنمية المجتمع، وقال: "الأندية هي الحاضنة الرئيسية للشباب المصريين، ونحن نحرص على دعمها وتطويرها لتكون قادرة على استيعاب طاقات الشباب وتوجيهها نحو الأفضل".

ووجه الوزير رسالة للشباب المصريين، وقال: "أنتم ثروة مصر الحقيقية، ونراهن عليكم في بناء مستقبل أفضل للبلاد. عليكم أن تهتموا بالرياضة، فهي تُسهم في بناء الشخصية وتنمية المهارات."

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمستوى المنشآت الرياضية التي تعد إضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية، وتُسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الابطال الرياضيين لرفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

يذكر أن نادي رويال الرياضى بالقاهرة الجديدة مقام على مساحة ٩٧ فدانا، وكان يسمى نادى القاهرة الجديدة وتم تغيير اسمه إلى نادى رويال الرياضى.

وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه بعد حصوله علي بطولة الدوري العالمي بتركيا


تقدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي؛ بالتهنئة القلبية إلي الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى الأستاذ محمد الدهراوى، وذلك بعد تصدر المنتخب المصري للكاراتيه جدول ميداليات بطولة الدوري العالمي في أنطاليا بتركيا، وحصد خمس ميداليات بواقع ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزيتين.

حيث توج بالميداليات الذهبية: عبدالله ممدوح في وزن 75 كجم، يوسف بدوي في وزن 84 كجم، والميدالية الفضية: طه طارق في وزن فوق 84 كجم، واحرز الميداليتين البرونزيتين أحلام حمدي في وزن 55 كجم وعبدالله هاشم في وزن 75 كجم.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون خلال تلك البطولة العالمية، مؤكدًا تمتع بمكانة مميزة مبنية على العلم والتخطيط السليم والتطبيق العلمي للأهداف الاستراتيجية التي تحققها، وهو دليل نجاح منظومة الرياضة المصرية في الألعاب الفردية والجماعية، ومنها الكاراتيه المصري.