رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يتعهد لرئيس الزمالك بالفوز ببطولة الكونفيدرالية فى جلسة «كشف حساب»

لبيب وجوميز
لبيب وجوميز

تعهد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بالفوز ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك خلال الجلسة التى عقدها جوميز مع حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، وبحضور حسين السيد، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على فريق الكرة.

وأكد جوميز قدرة فريقه على تحقيق لقب الكونفيدرالية، وأن الفريق سيكون جاهزا لعبور عقبة فريق فيوتشر فى مباراتى ربع النهائى والمقرر لهما يومى 31 مارس الجارى، و7 أبريل القادم. 

ورفض جوميز خلال الجلسة مقترح حسين لبيب بإضافة عنصر محلى للجهاز الفنى للفريق، أو الاستغناء عن أى من مساعديه فى الجهاز الفنى، مؤكدا أنه وصل لحالة من الانسجام مع جهازه الفنى سواء الأجنبى أو المصرى، ويرفض إدخال عناصر جديدة عليه. وقدم جوميز لرئيس الزمالك كشف حساب عن الفترة الماضية، وأسباب السقوط أمام الأهلى فى نهائى بطولة كأس مصر، بالإضافة للخساراة أمام الجونة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر بدورى نايل، وأكد لرئيس النادى أن الخساراة لن تتكرر مرة أخرى، فى ظل رغبته فى استعادة الانتصارات مرة أخرى للمحافظة على آمال الفريق فى المنافسة على مركز يتيح للفريق المشاركة فى دورى الأبطال خلال النسخة القادمة. 

وقدم جوميز شكره لرئيس الزمالك، بعد تجديد الثقة فيه، فيما أكد لبيب لجوميز أن مجلس الإدارة لا يحاسب الجهاز الفنى بالقطعة، وأنه فور انتهاء الموسم سيكون هناك تقييم للجهاز الفنى قبل تفعيل عقد المدير الفنى لاستمراره مع الفريق فى الموسم القادم. ويواصل الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهتى فيوتشر فى ربع نهائى الكونفيدرالية، ويسعى جوميز لتجهيز لاعبيه بالشكل الذى يضمن له تحقيق الانتصارات خلال الفترة القادمة.