رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل جوميز يكشف تفاصيل جلسة البرتغالى مع حسين لبيب.. ويوضح حقيقة طلبه تعديلات على الجهاز المعاون

جوميز وأحمد مجدى
جوميز وأحمد مجدى

كشف كريم أبوسليمان، وكيل جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة طلب البرتغالي تعديلات على الجهاز المعاون، موضحا أنه استقر علي أحمد مجدي مترجما له.

وقال كريم أبوسليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن جوميز دخل علي فريق جديد تماما، وطبيعي هي فترة استكشاف تأخذ وقتا، إلي جانب أن الفريق كان في المرحلة الاستراتيجية للبطولة الإفريقية، مشيرا إلي أن البرتغالي يستكشف كل العناصر لكي تكون عنده رؤية شاملة لكل اللاعبين.

وتابع: جوزيه خلال الفترة الحالية مركز تماما والوضع مستقر، وجلسة أمس بين البرتغالي وحسين لبيب وأحمد سليمان أكد فيها علي دعمه وأنه لا صحة للشائعات التي ترددت بشأن مستقبلة بعد الخسارة أمام الجونة.

وبسؤاله هل جوميز طلب تعديلات علي الجهاز المعاون، أوضح: غير صحيح، والبرتغالي علاقته طيبة بكل العناصر المصرية، ولا حتي لم يطلب ضم عناصر إضافية، مشيرا إلي أنه استقر علي أحمد مجدي مترجما له ولا توجد مشكلة في ذلك.

وبسؤاله هل جوميز يريد تقليص عدد لاعبي الفريق، قال: كل المدربين الأجانب يريدون أن يكون معهم عدد معين من أجل التركيز معهم، لأن هذا قد يؤدي لغضب بعض الذين لا يشاركون.

واختتم: خلال الفترة الحالية تركيز المدير الفني علي مباراة الكونفيدرالية، الأمور مستقرة معه وينتظر الدعم من الجماهير، وهو سعيد، وشكل الفريق يتطور ويريد مزيدا من الدعم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي استاد القاهرة الدولي.