رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة الحكام تقرر إيقاف محمود البنا ومحمد الحنفى بسبب لقاء الأهلى والبنك

الأهلى والبنك الأهلى
الأهلى والبنك الأهلى

قال الإعلامي هاني حتحوت إن لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا استقرت على إيقاف محمود البنا، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي الأخيرة، ومحمد الحنفي، حكم الفيديو.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن لجنة الحكام ناقشت موقف الثنائي وقررت إيقاف البنا ٣ أسابيع بعد استئناف الدوري، وإيقاف الحنفي لأجل غير مسمى.

وأشار إلى أن العقوبة جاءت أقوى على الحكم محمد الحنفي، لأنه لم يتبع الإجراءات بشكل صحيح في لعبة لمسة اليد على أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي، حيث لم يوضح وجود تسلل من عدمه ولم يستدع نظيره محمود البنا لمشاهدة لمسة اليد.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في فخ الهزيمة الأولي بالدوري المصري هذا الموسم علي يد مضيفه البنك الأهلي، بنتيجة 3-4، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تقدم الفرنسي أنتوني موديست لنادي الأهلي في الدقيقة 4، وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في الدقيقة 7، ثم تقدم الأحمر مجددا في الدقيقة 28، عن طريق المغربي رضا سليم، لكن نجح البنك الأهلي في التعادل عن طريق محمد هلال في الدقيقة 63.

وتقدم حسين الشحات في الدقيقة 73 للأهلي، وتعادل البوركيني سعيدو سمبوريه في الدقيقة 84 للبنك الأهلي، ثم نجح التوجولي ياو أنور في إحراز الهدف الرابع والفوز في الدقيقة 90+4.

بهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده بقيادة طارق مصطفي مديره الفني إلي 15 نقطة محتلا المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عند النقطة 17 محتلا المركز العاشر بعد خوض 8 مباريات.