رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف تفاصيل حديث إبراهيم حسن مع محمد هانى فى معسكر المنتخب

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل حديث إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، مع محمد هاني، الظهير الأيمن لنادي الأهلي، خلال معسكر الفراعنة المقام حاليا استعدادا لدورة العاصمة الإدارية.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، حرص على منح تعليمات فنية للاعب محمد هاني بشكل منفرد على هامش مران المنتخب.

وأشار إلى أن إبراهيم حسن حرص على منح محمد هاني تعليمات تتعلق بالجوانب الفنية والتمركز في الحالات الدفاعية، وكذلك أمور تتعلق بالدعم الهجومي والكرات العرضية.

معسكر منتخب مصر لدورة العاصمة الإدارية 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن اختار 25 لاعبا، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل، في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، وهم:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير ومحمد عواد ومحمد أبوجبل والمهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفي فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفي محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف محمد الشامى.

وشهد الظهور الأول للمدير الفني الجديد بقيادة حسام حسن في معسكر منتخب مصر المقبل، استبعاد الثنائي المحترف، محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا، لاعب بينديك سبور التركي.

وفي المقابل شهدت قائمة المحترفين عودة محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي، الذي غاب عن صفوف منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، علي أن يواجه الفائز منهما الفائز من تونس وكرواتيا.