رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. انطلاق النسخة الثالثة لدورة أندية سيتى كلوب الرمضانية

سيتي كلوب
سيتي كلوب

أسفرت القرعة عن مواجهات المرحلة الأولى التي تنطلق مساء اليوم، السبت، بفروع النادي بمشاركة 140 فريقًا على مستوى المحافظات يمثلها 1400 لاعب، تم تقسيم الفرق المشاركة في كل فرع إلى 4 مجموعات تتنافس فيما بينها من خلال دوري من دور واحد لتحديد أول وثاني كل مجموعة تتأهل إلى دور الثمانية الذي يقام بنظام خروج المغلوب حتى الدور النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة النهائية يوم 23 مارس الجارى على ملاعب سيتي كلوب بنها بمشاركة الفائزين بكل الفروع لتحديد المراكز الثلاثة الأولى، فيما تقام المباراة النهائية يوم 29 مارس.

وتشهد البطولة حرص وتزايد كبير في عدد المشاركين، قابلته إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب بزيادة المكافآت المالية المنتظر توزيعها على الفرق الثلاثة الأولى في كل فرع إضافة إلى الفرق الثلاثة الأولى في المرحلة النهائية.

من جهته، أشاد الدكتور مصطفى عزام بجهود خبراء كرة القدم وخبراء التنظيم والتخطيط القائمين على تنظيم البطولة بأندية سيتي كلوب، مؤكدًا أن البطولة تدار بشكل احترافى، وستكون على مستوى يرضي جميع المشاركين.

وباتت بطولات سيتي كلوب الرمضانية تشكل مظهرا مميزا للشهر المبارك، واكتسبت أهمية كبيرة، حيث الإدارة المحترفة، والملاعب المجهزة، وبعدما كانت مجرد "لعبة للتسلية" وممارسة الرياضة بين الأصدقاء والأقارب، تحولت إلى محط تنافس كبير، وفرز للمواهب.

أحرز ناشئو وناشئات سيتي كلوب 112 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية الشتوية للكاراتيه من بينها 24 ميدالية ذهبية و31 فضية و57 برونزية.

وتمكن من الفوز بالميداليات من مجموعة أندية سيتي كلوب ثلاثة فرق على مستوى المناطق، هي سيتي كلوب بنها وطنطا والعبور.

أحرز الميداليات الذهبية: يوسف أمجد وعبدالله عمرو وأحمد سمير وحبيبة عمرو ومريم أبوسنة (سيتي كلوب بنها) وحمزة محمود وعمار أيمن وسعد سامح وأحمد الغياتي وريماس محمد وهنا أحمد وليان باسم وآن عمرو (سيتي كلوب طنطا) ومحمد ماجد "ميداليتين" وكريم محمد "ميداليتين" ولارا محمد وبيري شوقي "ميداليتين" وملك صبحي وجويرية أنس وهاجر خالد وملك خالد (سيتي كلوب العبور).