رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يهنئ «سيدات يد الأهلى» ببطولة الدورى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، التهنئة للاعبات الفريق الأول لكرة اليد ‏وجهازهن الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للعام ‏الثاني على ‏التوالي وللمرة الـ44 في تاريخ النادي.‏

 وأشاد باستمرار الأداء القوي والروح العالية رغم الحسم المبكر للبطولة قبل المباراتين الأخيرتين. وهو الأمر الذي يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني ولاعبات الفريق لإسعاد جماهير الأهلي، القاسم المشترك والداعم للنادي وفرقه الرياضية على كل المستويات المحلية والإفريقية.

وأكد  محمود الخطيب ثقته الكبيرة في منظومة العمل، والاستعداد الجيد ‏لبطولتي كأس الكئوس والسوبر الإفريقي خلال الفترة القادمة، حتى يحافظ الفريق على مكانته المتميزة ومسيرته الناجحة.

فيما عبر محمد عادل، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد سيدات بالأهلى، عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بعد تحقيق الفوز في جميع المباريات دون خسارة، والفوز على الزمالك في ختام البطولة. وأكد عادل أن اللاعبات كن على العهد وتوجن بالبطولة دون خسارة، مضيفًا أن الأهلي دائمًا لا يشبع بالبطولات، وهذا ما يزيد من حجم المسئولية على أي مدير فني، وأن التتويج باللقب المحلي خير استعداد لبطولتي كأس الكئوس والسوبر الإفريقي.

وأكمل «إن كل مدرب عليه مهام كثيرة في إعداد الفريق وتجهيزه فنيًّا وبدنيًّا ومهاريًّا ونفسيًّا وخططيًّا لإعداد اللاعبات بالطريقة الصحيحة».

وأشاد المدير الفني بدعم مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبتوفير كل ما يلزم من احتياجات الفريق واللاعبات، بالإضافة إلى دعم مدير النشاط الرياضي خالد العوضي، الذي لا يتأخر عن الفريق ويلبي جميع احتياجاته.