رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحدد برنامج الأهلى مع اللاعبين بالتنسيق مع مدرب الأحمال خلال فترة التوقف الدولى

كولر مع الجهاز المعاون
كولر مع الجهاز المعاون

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي على البرنامج التدريبى للفترة المقبلة خلال التوقف الدولى الذى يشهد معسكر المنتخبين الوطنى والأوليمبى فى بطولتى القاهرة الدولية الودية وغرب آسيا.

 وقرر المدير الفنى للأهلي استمرار تدريبات الفريق الأحمرحتي اليوم الجمعة قبل أن يمنح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع بدءًا من غدًا السبت حتى يوم 22 مارس الحالى.

وسيغادر مارسيل كولر إلى بلاده برفقة جهازه المعاون لقضاء الإجازة الخاصة برفقة أسرته على أن يعود يوم 21 مارس لبدء الإعداد للفترة المقبلة التى ستشهد مباريات كثيرة على كل المستويات وأولها ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وعقد كولر جلسة  مع الجهاز المعاون للحديث أن الراحة بالرغم من أنها كبيرة لمدة أسبوع ولكن الفريق يحتاج إليها كثيرًا خاصة بعد خوض مباراتي كأس مصر والبنك الأهلي في فترة قصيرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر اتفق  مع مدرب الأحمال على تخصيص برنامج بدنى يتبعه اللاعبون يوميًا لمدة ساعة على الأقل خلال فترة الإجازة للحفاظ على اللياقة البدنية وحتى لا يتأثر الفريق بفترة الراحة.

 

كولر يهدد اللاعبين بالعقوبات في حالة عدم الالتزام 

وأضاف المصدر أن كولر هدد لاعبيه بعقوبات مغلظة ماليا وبعدم المشاركة لمن لا يلتزم بهذا الأمر ويزيد وزنه فى فترة الراحة خاصة في ظل العزومات الأسرية المختلفة وتناول الحلويات بعد الإفطار.

وأشار المصدر إلي أن المديرالفني للأهلي طلب من إيهاب على، استشارى التغذية تحديد برنامج غذائى شامل للاعبين على مدى شهر رمضان المبارك

 وأوضح المصدر أن كولرشدد على أن يكون البرنامج الغذائى منصبًا فى الأساس على فترة الإجازة التى سوف يمنحها للاعبين بجانب قيام اللاعبين بالأوزان بشكل يومى وإرسالها إلى إخصائى التغذية بمن فى ذلك العناصر الدولية فى معسكرات المنتخبات.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد واصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز ‏الفني خلال فترة التوقف الدولي.‏