رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدوء داخل معسكر الفراعنة بعد إنهاء كافة الأمور الخاصة بالدورة الودية

منتخب مصر
منتخب مصر

استقرت الأمور داخل معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة، بعد بيان الشركة المتحدة للرياضة بشأن إنهاء كافة الأمور المتعلقة باستضافة الدورة الودية المقرر لها خلال الفترة من ٢٢ وحتى ٢٦ مارس الجارى.

وتتفس الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة حسام حسن الصعداء بعد الاطمئنان على إقامة الدورة الودية فى القاهرة بنفس تفاصيل اقامتها السابقة فى الامارات، فيما يخص مواعيد المباريات، والمنتخبات التى سيواجهها، وهو ما يضمن الحضور الجماهيرى للمباراتين فى بداية حسام حسن الفنية مع الفراعنة.

وأنهى بيان الشركة الراعية لاتحاد الكرة حالة الجدل التى دارت خلال الأيام الماضية بشأن الدورة الودية، بعد تأكيد مواعيد المباريات، وإنهاء كافة الامور الخاصة باستقبال المنتخبات المشاركة، وحجز الإقامة والملاعب، حتى تخرج البطولة بشكل يليق باسم مصر، بعد اعتذار الشركة الأجنبية عن الوفاء بالتزاماتها فيما يخص تنظيم البطولة فى الإمارات.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس الجارى، على أن يلعب منتخب تونس فى نفس اليوم مع نظيره الكراوتى، ويلتقى الفائز من المباراتين فى نهائى البطولة يوم ٢٦ من الشهر نفسه، فى حين يلعب الخاسران يوم ٢٥ مارس على تحديد صاحب المركز الثالث.

وانطلق معسكر منتخب مصر أمس الأول الأربعاء، بمشاركة جميع اللاعبين المحليين الذين وقع عليهم اختيار الجهاز الفنى، تمهيدا لانضمام اللاعبين المحترفين يومى الإثنين والثلاثاء وفقا للأجندة الدولية.

وحرص حسام حسن على الحديث باستفاضة مع اللاعبين على هامش انطلاق المعسكر، بهدف تعريف اللاعبين بطريقة عمل الجهاز الفنى، وتوضيح العديد من الأمور التى تخص معسكرات المنتخب خلال الفترة المقبلة وخطة الجهاز الفنى بشأن النزول بمعدل أعمار منتخب مصر.

ورحب   حسام حسن باللاعبين والتأكيد على أن مصر تستحق الأفضل ورفع اسم  المنتخب عاليا في المحافل الدولية وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع ومن يبذل قصارى جهده  سيضمن تواجده مع منتخب مصر بشكل مستمر، من أجل هدف واحد هو ضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة.