رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب أحمد رفعت يكشف آخر تطورات حالة اللاعب الصحية

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف عمرو عثمان، الطبيب المعالج لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر،  عن آخر تطورات حالته الصحية، الذي تعرض لأزمة قلبية داخل ملعب مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وأضاف عمرو عثمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى إيهاب الكومي، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن وضع أحمد رفعت حاليًا ثابت، استخدمنا الصدمات الكهربائية في بداية حالة اللاعب من أجل إنعاش القلب.

وتابع: ما يهمنا حاليًا هو استمرار الحالة الصحية لأحمد رفعت، على وضع مستقر ثم البحث عن العلاج لضمان عدم تكرار ذلك.

وأشار إلى أن حالة القلب بالنسبة للاعب مستقرة، والدم متوفر بكمية معينة، لكن غير كافٍ لتنشيط الجسم لذلك يتم تزويد جسمه بمنشطات من أجل تنشيط جميع أجهزة الجسم.

وتعرض أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، لسقوط مفاجئ في أرضية ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، قبل نهاية المباراة بدقيقة، دون الالتحام مع أي لاعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويتم إسعافه، وتصل سيارة الإسعاف لتقوم بنقله إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على حالته.

انتهت مباراة الاتحاد السكندري ضد مودرن فيوتشر، بالتعادل سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسكندرية، في الجولة الـ16 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 24 محتلًا المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد مودرن فيوتشر إلى النقطة الـ17 محتلًا المركز الـ11.

وشهدت أحداث الشوط الأول سجالًا بين الفريقين في محاولة لهز شباك الآخر، لكن دون فاعلية حقيقية لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كان مودرن فيوتشر الأكثر تهديدًا لمرمي الاتحاد السكندري، لكن دون ترجمة وانتهي اللقاء دون أهداف.