رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى: التوفيق كان حليفنا أمام الأهلى.. وفوز نبنى عليه الفترة المقبلة

طارق مصطفى
طارق مصطفى

تحدث طارق مصطفي المدير الفني للبنك الأهلي، عن فوز فريقه أمام الأهلي، بنتيجة 4-3، في الجولة الخامسة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق مصطفي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، توفيق من ربنا كبير كان حليفنا، خاصة أن تعود أمام الأهلي وتحقق نقاط المباراة الثلاث.

وتابع: مكسب نبني عليه خلال الفترة المقبلة، أشكر اللاعبين وأشكر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، على الدعم طوال الفترة الماضية.

واختتم: التغييرات كانت من أجل تعديل المشاكل التي يرتكبها لاعبو الفريق، لكن لاعبي البنك الأهلي اجتهدوا وعملوا كل ما عليهم في مباراة اليوم.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من نظيره البنك الأهلي، بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي، بعد محاولات على مرمي محمد أبوجبل حارس مرمي البنك الأهلي، ليترجم أنتوني موديست المهاجم الفرنسي إحدى محاولات الأحمر في الدقيقة الرابعة، بعد عرضية من علي معلول.

لكن سرعان ما استفاق البنك الأهلي، وعدل النتيجة بتسجيل كرم بامبو الهدف الأول لفريقه والتعادل في مرمى مصطفى شوبير في الدقيقة 7، من زمن الشوط الأول.

واستمرت محاولات البنك الأهلي من أجل التقدم مرة أخرى، لينجح رضا سليم في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعد استغلال خطأ مدافع البنك الأهلى محمد عبدالغني.

وأضاف محمد هلال هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 63، ثم جاءت الدقيقة 71، وسجل حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي، بعد أسيست متقن من مجدي أفشة، قبل أن يسجل سعيدو سيمبوري هدف التعادل للبنك في الدقيقة 84.

واستمرت محاولات الفريقين حتى استطاع البنك الأهلي تسجيل هدف قاتل عن طريق ياو أنور، في آخر ثواني المباراة، لتسكن الكرة شباك مصطفى شوبير.

بهذه النتيجة أصبح البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، والأهلي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.