رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطأ تحكيمى "كارثى".. ناصر عباس: الأهلى يستحق ركلة جزاء صحيحة أمام البنك الأهلى

الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي والبنك الأهلي

أكد ناصر عباس الحكم السابق والخبير التحكيمي، أن نادي الأهلي يستحق ركلة جزاء أمام البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال ناصر عباس، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي يستحق ركلة جزاء صحيحة لا يوجد فيها فصال، بعد لمسة يد من أيمن أشرف مدافع البنك الأهلي.

وتابع: يد أيمن أشرف كانت خارج نطاق الجسم، كان يجب التدخل من قبل تقنية الفيديو، مشيرا إلى أنها فضيحة تحكيمية.

وأكمل: هذه اللعبة إذا تكررت أمام 20 محاضرًا سيقولون ركلة جزاء صحيحة 100%.

واختتم: ثلاث نقاط مهدرة، المباراة ضاعت من الأهلي بسبب خطأ تحكيمي كارثى.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من نظيره البنك الأهلي، بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي، بعد محاولات على مرمي محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، ليترجم أنتوني موديست المهاجم الفرنسي إحدي محاولات الأحمر في الدقيقة الرابعة، بعد عرضية من علي معلول.

لكن سرعان ما استفاق البنك الأهلي، وعدل النتيجة بتسجيل كرم بامبو الهدف الأول لفريقه والتعادل في مرمى مصطفى شوبير في الدقيقة 7، من زمن الشوط الأول.

واستمرت محاولات البنك الأهلي من أجل التقدم مرة أخرى، لينجح رضا سليم في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعد استغلال خطأ مدافع البنك الأهلى محمد عبدالغني.

وأضاف محمد هلال هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 63، ثم جاءت الدقيقة 71، وسجل حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي، بعد أسيست متقن من مجدي أفشة، قبل أن يسجل سعيدو سيمبوري هدف التعادل للبنك في الدقيقة 84.

واستمرت محاولات الفريقين حتى استطاع البنك الأهلي تسجيل هدف قاتل عن طريق ياو أنور، في آخر ثواني المباراة، لتسكن الكرة شباك مصطفي شوبير.

بهذه النتيجة أصبح البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، والأهلي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.