رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الهزيمة أمام البنك الأهلى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لنادي الأهلى، على هزيمه فريقه أمام البنك الأهلي، بنتيجة 4-3، في الجولة الخامسة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اعترف السويسري مارسيل كولر، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، بالأخطاء التي ارتكبها لاعبو فريقه أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وقال: استحققنا الهزيمة اليوم، لأننا لم نستحوذ أو نتحكم في أي شىء في المباراة، وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ أن توليت مهمة تدريب الأهلي.

وأضاف: عمر كمال ليس الوحيد الذي أخطأ اليوم، الكل أخطأ والجميع كان بعيدًا عن بعضه، والمهاجمون أيضًا لم يدافعوا.

وأكمل: عندما تعاقدنا مع عمر كمال، فكرت بالفعل في إشراكه في مركز قلب الدفاع، لكنه قدم أداءً سيئًا، في ذلك المركز، لكنه ليس اللاعب الوحيد الذي أخطأ.

وواصل: أتحمل المسئولية في تواجده في هذا المركز، وهذا خطأ لن يتكرر.

واختتم: كانت هناك حالة استرخاء تدل أننا سنفوز، لكننا دفعنا الثمن غاليًا.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من نظيره البنك الأهلي، بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي، بعد محاولات على مرمي محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، ليترجم أنتوني موديست المهاجم الفرنسي إحدى المحاولات الأحمر في الدقيقة الرابعة، بعد عرضية من علي معلول.

لكن سرعان ما استفاق البنك الأهلي، وعدل النتيجة بتسجيل كرم بامبو الهدف الأول لفريقه والتعادل في مرمى مصطفى شوبير في الدقيقة 7، من زمن الشوط الأول.

واستمرت محاولات البنك الأهلي من أجل التقدم مرة أخرى، لينجح رضا سليم في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعد استغلال خطأ مدافع البنك الأهلى محمد عبدالغني.

وأضاف محمد هلال هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 63، ثم جاءت الدقيقة 71، وسجل حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي، بعد أسيست متقن من مجدي أفشة، قبل أن يسجل سعيدو سيمبوري هدف التعادل للبنك في الدقيقة 84.

واستمرت محاولات الفريقين حتى استطاع البنك الأهلي تسجيل هدف قاتل عن طريق ياو أنور، في آخر ثواني المباراة، لتسكن الكرة شباك مصطفي شوبير.

بهذه النتيجة أصبح البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، والأهلي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.