رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر فى ربع نهائى الكونفيدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

أسفرت قرعة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة فريق الزمالك نظيره مودرن فيوتشر.

وتقام مباريات ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية يوم 31 مارس الجاري على أن تقام مباريات الإياب يوم 7 أبريل المقبل.

وكان الزمالك قد تأهل لدور الثمانية محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، كما تأهل أبوسليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وتواجد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في القرعة ممثلًا عن القلعة البيضاء.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الجونة، اليوم الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبدالرحمن نفاد.

 خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح. 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - سيد عبدالله "نيمار"  - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبدالله السعيد  - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - يوسف أوباما.

 خط الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر أمس الإثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وشهد المران تخفيف الحمل البدني للاعبين، والتركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للقاء الجونة المرتقب.

وتقرر تجمع الفريق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، في مطار القاهرة الدولي، للسفر إلى الغردقة في تمام العاشرة والنصف مساءً للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة الجونة استعدادًا للمباراة.