رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: البنك ليس فريقًا سهلًا لأنه يملك عناصر مميزة

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المعسكر المغلق قبل ساعات من مواجهة البنك الأهلي ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري.

 كولر أكد  للاعبين في المحاضرة صعوبة المواجهة أمام البنك الأهلي بعد التتويج باللقب المحلي كأس مصر علي حساب الغريم التقليدي الزمالك في اللقاء الذي أقيم في ملعب الأول بارك بالسعودية.

وشدد كولر على اللاعبين أن حصد النقاط الثلاث فى الدورى مهم للغاية لأن الهدف الرئيسي هو الفوز بالدورى ودورى أبطال إفريقيا، وأن الحصول علي لقب كأس مصر أمر رائع وجيد، خاصة أنه من المنافس المباشر لنا وعلينا استغلال هذا الأمر في مواصلة الانتصارات لحصد الألقاب. 

وأوضح المدير الفني للأهلي خلال حديثه للاعبين أن البنك الأهلى ليس فريقا سهلا لأنه يملك عناصر مميزة وجهازا فنيا جيدًا ويجب الحذر فى تلك النوعية من المباريات التى تأتى بعد الفوز ببطولات.

وطالب كولر اللاعبين باحترام المنافس جيدا وعدم النظر لنتائجه الأخيرة في الدوري وأن الأمر سيختلف لدي لاعبيه من أجل اللعب بكل قوة أمامنا في ظل حصولنا علي بطولة مؤخرًا.

من جانبه، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ورامي ربيعة وخالد عبدالفتاح ومحمد هاني، وفي وسط الملعب عمروالسولية ومروان عطية وكريم نيدفيد وحسين الشحات وبيرسي تاو وفي الهجوم محمود كهربا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اليوم مع البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة في تمام التاسعة والنصف وتقام على استاد القاهرة.

تاريخ مواجهات الأهلى والبنك الأهلى

وسبق أن لعب الفريقان ست مباريات في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ صعود البنك الأهلي للدوري العام موسم 2020/ 2021، كانت المباراة الأولى يوم 17 يناير 2021، وانتهت بالتعادل دون أهداف، وآخر مباراة في 29 يونيو 2023 وانتهت بفوز الأهلي 3 صفر، أحرزها علي معلول وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا، وهي النتيجة الأكبر في لقاءات الفريقين.

وخلال هذه المواجهات فاز الأهلي في ثلاث مباريات وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ستة أهداف وتلقت شباكه هدفًا واحدًا وهداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد هدفين.