رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استقرار حالة أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية

أحمد رفعت أثناء سقوطه
أحمد رفعت أثناء سقوطه بملعب المباراة

كشفت التقرير الطبية الأولية التى خضع لها اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر عن تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ16 لمسابقة الدورى الممتاز.

وخرج اللاعب في عربة الإسعاف لعمل الإسعافات الأولية وإنقاذه بعد توقف عضلة القلب.

وكشف مراسل قنوات “أون تايم سبورت”، عن أن اللاعب بدأت تتحسن حالته تدريجيًا.

وشهدت الدقائق الأخيرة من لقاء الاتحاد السكندري أمام مودرن فيوشرـ ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة دوري نايل، التي انتهت بالتعادل السلبي على استاد الإسكندرية، سقوط اللاعب أحمد رفعت مغشيا عليه قبل نهاية اللقاء. 

وعلى الفور استدعى حكم اللقاء عربة الإسعاف التي توجهت باللاعب لأقرب مستشفى، وطالب لاعبو الفريقين من الحكم بإيقاف المباراة؛ إلا أنه لجأ لإسقاط الكرة واستكمل اللقاء وأطلق صافرته بعد أقل من دقيقة.

واعتمد  تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على التشكيلة الأساسية لمواجهة فريق الاتحاد السكندري بالدوري.

وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

دفاع: باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، محمد ربيعة.
وسط: عمرو السيسي، حساني أموراني، محمد فاروق، علي زعزع، وجوناثان نجويم.

هجوم: أحمد عاطف

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، أحمد رفعت، طارق طه، محمد محمود، محمود شعبان، غنام محمد، كجالي درامي، علي ياسر، وايبا.

وفي التاسعة والنصف مساءً على استاد الإسكندرية حل مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر عن نيته التقدم بشكوى رسمية ضد ناصر ماهر، لاعب الفريق السابق، المنتقل حديثًا إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ بسبب ما اعتبره تشويها لسمعة النادي.

وقال دعبس في تصريحات تليفزيونية: "فوجئنا بتصريحات ناصر ماهر غير الصحيحة بأنه تنازل عن أموال للرحيل والانتقال إلى الزمالك، في حين هو مديون لنادي مودرن فيوتشر بـ350 ألف جنيه ولم يتنازل عن جنيه واحد".

وأضاف: "سنقدم شكوى رسمية ضد اللاعب في اتحاد الكرة، هو يدعي ادعاءات غير صحيحة على الإطلاق تؤثر على سمعة النادي ويريد إثبات زملكاويته لمداعبة جمهور النادي، لكننا سنقاضيه".

وتابع "فوجئت أيضًا بتصريحاته وهو يقول إنه زملكاوي منذ ولادته لكنه كان لاعبًا في نادي الأهلي، ناصر رفض السفر مع فيوتشر إلى ليبيا وتمت معاقبته ماليًا وخصم 500 ألف جنيه، ما يحدث منه هو استغلال لمشاعر الجماهير".

وأتم: "الموضوع صار ماديات فقط، لا يوجد لاعب منتم، وأتمنى من جماهير مصر عدم السير وراء تلك التصريحات" غير الصحيحة.