رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاستقرار على عقوبة شيكابالا وعرضها على مجلس الجبلاية قبل الإعلان الرسمى

شيكابالا
شيكابالا

استقرعامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف العام على لجنة المسابقات، على عرض عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك على مجلسه قبل الإعلان عنها لوسائل الإعلام بعد واقعة اللاعب في مباراة نهائي كأس مصر، التى أقيمت في السعودية. 

واستفز شيكابالا جماهير الأهلي بعد قيامه بإشارات بيده، ما جعل مراقب المباراة يرصد في تقريره تفاصيل الواقعة، ما سيعرضه لعقوبة الإيقاف.

ووفقا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن مراقب المباراة رصد الواقعة في تقريره، كما شدد على أن جماهير الأهلي لم توجه أي سباب لشيكابالا بشكل مباشر، ومن المتوقع أن يتعرض للإيقاف بين مباراتين و8 مباريات مع تغريمه ماليًا من لجنة المسابقات.  

وأدان تقرير عادل محفوظ، مراقب مباراة نهائي كأس مصر، الذي استضافه استاد الأول بارك بالسعودية بين الزمالك والأهلي، الذي فاز بها الأخير بهدفين للا شيء الجمعة الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة من داخل اتحاد الكرة، لـ"الدستور"، عن أن مراقب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر أدان في تقريره، الذى سلّمه اليوم للجبلاية، لتوقيع العقوبة المناسبة على شيكابالا بعد واقعة اشتباكه مع جمهور الأهلي.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن مراقب المباراة أكد في تقريره أن (شيكابالا) قام بإشارات غير لائقة لجماهير الأهلي بعد انتهاء المباراة، وهو ما استفز جماهير الأحمر التي لم يصدر عنها أي هتافات ضد شيكابالا بشكل مباشر، حسب مصدر الجبلاية.  

ومن المقرر أن يتعرض شيكابالا لعقوبة إيقاف تتراوح بين مباراتين و8 مباريات فى الدوري، وفقًا لرؤية لجنة المسابقات التى ستصدر قرارها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الأهلي، قد توّج ببطولة كأس مصر عقب الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين دون رد.