رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن فى حيرة بسبب الحارس الأساسى للمنتخب فى مباراة نيوزيلندا

حسام حسن
حسام حسن

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب في حيرة بسبب الحارس الأساسي الذي يتم الدفع به في مباراة نيوزيلندا المقررة إقامتها يوم 22 مارس من الشهر الجاري.

وما زال الجهاز الفني يفاضل بين أكثر من حارس للبدء أساسيا فى مباراة نيوزيلندا، منهم مصطفى شوبير الذى تاأق مع الأهلي في الفترة الأخيرة، ومحمد عواد حارس الزمالك.

وأعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة استعدادًا لمعسكر شهر مارس الذى ينطلق 13 مارس الجارى استعدادا للبطولة الودية، التى تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والمقررة إقامتها فى أبوظبي.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالى:

محمد عواد، محمد أبوجبل، المهدى سليمان، مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، محمد حمدى، محمد شكرى، أحمد حجازى، رامى ربيعة، محمد عبدالمنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدى فتحى، إمام عاشور، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

 في سياق آخر، استقرعامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف العام على لجنة المسابقات على عرض عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك على المجلس، بعد واقعة اللاعب في مباراة نهائي كأس مصر التى أقيمت في المملكة العربية السعودية. 

وكان شيكابالا قد قام باستفزاز جماهير الأهلي، بعد قيامه بإشارات بيده، ما جعل مراقب المباراة يرصد في تقريره تفاصيل الواقعة، ما سيعرضه لعقوبة الإيقاف. 

ووفقا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن مراقب المباراة رصد الواقعة في تقريره، كما شدد في التقرير على أن جماهير الأهلي لم توجه سبابا لشيكابالا بشكل مباشر.

ومن المتوقع أن يتعرض شيكابالا للايقاف بين مباراتين إلي 8، مع تغريمه ماليا من لجنة المسابقات.