رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة البنك بدورى نايل

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع اللاعبين عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الحصول علي لقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني طالب اللاعبين بضرورة غلق ملف الاحتفالات بكأس مصر، والتركيز في مباراة البنك الأهلي.

وأضاف المصدر أن كولر حذر اللاعبين من الاستهتار أمام المنافس مشددًا علي توقيع عقوبات صارمة علي الفريق في حالة الخسارة خاصة أن الجماهير لن ترحم الجهاز الفني واللاعبين في حالة أي نتيجة عسكية ولن تنظر إلي كأس مصر.

وأشار المصدر إلي أن السويسري أكد أن الفوز ببطولة كأس مصر أصبحت في صفحة التاريخ ودولاب النادي، وأمامنا تحدٍ جديد في بطولة الدوري، حيث نرغب في استعادة قمة الدوري وذلك بالفوز بالمباريات المؤجلة.

مران الأهلي| تدريبات استشفائية للاعبين

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته صباح أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة ٢٤ ساعة عقب التتويج بكأس مصر.
وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق فقرات المران وذلك للحديث عن مباريات الفريق القادمة سواء في الدوري أو دوري الأبطال الإفريقي.
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء نهائي كأس مصر أمام الزمالك تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 
وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران. 
فيما أدى رباعي حراسة المرمى مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة شارك فيها مجموعة اللاعبين بفريقين.
ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز، المحدد لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.